كيف حالك؟
للسؤال عن حال الشخص نقول:
- كيفَ حالُكَ؟ (للمذكر).
- كيفَ حالُكِ؟ (للمؤنث).
الإجابة تكون غالباً:
بخير، والحمد لله.
للسؤال عن حال الشخص نقول:
الإجابة تكون غالباً:
بخير، والحمد لله.
خض الامتحان التفاعلي الممتع للمستوى 1 الآن لتحصل على نقاطك!
ابدأ التحدي والمنافسة